مستقبل صناعة الألومنيوم الصينية

في الصين، هناك حوالي 300 نوع من سبائك الألومنيوم المواد المستخدمة، تغطي أكثر من 1500 أنواع الأصناف. شكلت نمطاً صناعية أننا نستورد الكثير من الموارد استناداً إلى الطلب المحلي الضخم، وتصدير قدر معتدل من الألومنيوم تجهيز المنتجات. استناداً إلى مزايا شاملة والفوائد البيئية للألومنيوم، ونحن نرى آفاق تطبيق واسع جداً كما أنه يمكن الاستعاضة عن الخشب والنحاس والبلاستيك والصلب إلخ.

في الجانب المتعلق بالطلب من الألومنيوم، السوق من الولايات المتحدة وأوروبا وغيرها من البلدان المتقدمة النمو بالفعل مستقرة؛ بينما في الصين مع التنمية الاقتصادية المستدامة وعملية التحضر، مدفوعا بالابتكار المحلية والبيئة الخارجية المواتية، ستتم مطالبتك الطلب الهائل مع التوسع في نطاق تطبيق الألومنيوم.

وفقا لتقرير النسبي، في فترة "الخطة" الخمسية الحادية عشرة، كان جاجر (معدل النمو السنوي الإجمالي) من الألومنيوم 16.2 في المائة؛ في فترة "الخطة" الخمسية الثانية عشرة، كان جاجر نسبة 11.6 في المائة؛ وسوف يكون توقع 13 7%. مع الزيادة في معدل نمو نصيب الفرد السنوي، سوف يكون معظم القدرة المفرطة هضمها.

وتبين البحوث من "الجمعية الصينية لصناعة المعادن غير الحديدية" أن التوسع مستقبلا في مجال استهلاك الألومنيوم ستكون في قطاع النقل مثل البريلات الألومنيوم, الألومنيوم لوحات سيارات الهيئة؛ قطاع البناء من قوالب الألومنيوم، وألواح الألومنيوم المحيطة، لوحات الألومنيوم المركبة؛ قطاع الطاقة والكهرباء من الكابلات سبائك الألومنيوم، الموصلات النحاس-الألومنيوم المركبة؛ قطاع التعبئة والتغليف من علب الألومنيوم ورقائق الألومنيوم، وصناديق الغداء وأغطية الألمنيوم؛ قطاعات أخرى من علب الألومنيوم والألومنيوم الجسور والجدران مكافحة الفيضانات إلخ.

على سبيل المثال، مقطورات الألومنيوم في البلدان الأجنبية، تستأثر بحوالي 70 في المائة في نسبة مقطورة كاملة، بينما في الصين 3.5 مليون شاحنة مقطورة تقريبا المصنوعة من الصلب، مع حساب الألومنيوم منها سوى 2%. تجدر الإشارة إلى أن هناك سوقاً ضخمة في مجال النقل لتجهيز منتجات الألومنيوم.

عن طريق إدخال الألومنيوم المواد في مختلف المجالات اتجاه حتمي، وسيكون الحل الأمثل للتلوث البيئي عن طريق حفظ الطاقة.


©وشي XSX المعادن مواد المحدودة